منتدي الكنترول سبيس تون ص\ح


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خطير انمي القناص والماسونيه
الأربعاء فبراير 26, 2014 12:28 pm من طرف sadeq12

» قصة كاكاشي و سر عين الشرينغان ...
الأربعاء فبراير 26, 2014 12:19 pm من طرف sadeq12

» حصريا قصيدة عندما يعزف الرصاص ارجو الرد
الأربعاء فبراير 26, 2014 10:56 am من طرف sadeq12

» مرحبا انا عضو جديد
الأربعاء فبراير 26, 2014 10:53 am من طرف sadeq12

» الرياضة للبنات
الجمعة أبريل 15, 2011 10:24 am من طرف وداع الحنين

» موضوع جميل عن كيلوا زولديك
الإثنين أبريل 11, 2011 11:18 am من طرف وداع الحنين

» تعليـم كيفية رسـم الانمي
الإثنين أبريل 11, 2011 11:13 am من طرف وداع الحنين

» موضوع روعة عن شخصية سانجي
الإثنين أبريل 11, 2011 11:07 am من طرف وداع الحنين

» جــــــمـــيــلـــة الـــــحـــيـــــــاة
الإثنين أبريل 11, 2011 10:56 am من طرف وداع الحنين

التبادل الاعلاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الانمى الرائـــــع bamboo blade

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انمى لوفر
كنترولي جديد
كنترولي  جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: الانمى الرائـــــع bamboo blade   الإثنين يونيو 01, 2009 6:07 pm

اسم الأنمي bamboo blade

معنى الأنمي: سيف الخيزران ( أو مبارز البامبو )
نوع الانمي: كوميدي - علاقات اجتماعية - مدرسي - رياضي
سنة الانتاج : 2007

الانتاج : bandai

اغنية البداية : bamboo beat

اغنية النهاية : star rise

تقييم الرسم : 10
تقييم الاصوات : 10
تقييم القصة : 9.5
الأغاني و الموسيقى : 10


بمعنى اخر الانمي يربو الى المثالية كما عودتنا هذه الشركة المنتجة للانمي المذهل fate stay night .
ممكن ان القراء الان لديهم انطباع اني ابالغ في المديح ، وانا اعطيهم الحق في ذلك لأن العنوان غير محمس و لكن القصة شئ اخر تماما فهي لا تركز على الرياضة بحد ذاتها بقدرما تشف عن مشاعر الصداقة و التعاون التي تتخللها المواقف الطريفة
بصراحة انا احببت هذا الانمي لان شخصياته جذابة تأسرك منذ الوهلة الاولى.


الانمي يتكلم عن رياضة الكندو (مبارزة العصي اليابانية ) احد اهم الرياضات المدرسية في اليابان بحيث انه لا توجد مدرسة الا و بها دوجو (قاعة ) لتدريب الكندو .
تبدأ القصة بوضع محبط لأحد المدارس حيث أن نادي الكندو فيها لم يتبقى فيه أحد لأن كل الدفعة السابقة تخرجوا من المدرسة و لم يبقى في النادي الا المدرب و احد تلميذاته السابقات واسمها kirino التي يعتبرها المدرب kojiro بمثابة ذراعه اليمنى و كابتن فريقه المستقبلي

ومنذ الحلقة الأولى للانمي يتزايد اعداد الملتحقين بالنادي بالتدريج ووسط الظروف حتى يصل في الحلقة 14 الى فريق كامل مكون من خمسة أعضاء
الأنمي طبيعته كوميدية اجتماعية بحيث انك لا تلبث ان ترى احد شخصيات الانمي حتى تدخل قلبك بشخصيتها المضحكة خاصة وسط الظروف التي أجبرتها على دخول النادي .

الانمي يضم 5 من الشخوص الاساسية ( اناث) بالاضافة الى المدرب و شخصيتين من ذكور المدرسة احبتا اللعبة ولكن لم يكن مكان لهما في الفريق ( المفروض ان يكون مكونا من الاناث فقط ) فآثرتا ان تساعدا في مهمة التدريب و التحكيم و خدمة النادي


الشخصيات




1- بطلة المسلسل kawazoe tamaki







شخصية هادئة جدا جدا تميل للوحدة و الانعزال و لطيفة (كاوايييييييييي) صوتها هادئ جميل و دائما تعيد المصطلحات الجديدة عليها ، تحب متابعة الانمي وتموت فيه وهي أبرع اعضاء فريق الكندو على الرغم من انها لا تفضل الاندماج في فريق محدد فهي تحب ممارسة الكندو بشكل فردي في البيت وقد اكتسبت مهارتها الفذة من تدريبات والدها المستمرة لها منذ كانت طفلة 4 سنين . تعتبر شعارها نصرة المظلومين (تأثرا بالانمي ) وهو السبب الذي دفعها الى الالتحاق بنادي المدرسة لكي تؤدب الحثالة المتطاولين على هذه الرياضة و منتسبيها ثم احبت الفريق و صديقاتها مما جعل شخصيتها اكثر اجتماعية و انفتاحا و دفعها الى المضي قدما في المتابعة و تمثيل اسم مدرستها الذي استطاعت ان ترفعه عاليا . يجدر بالذكر انها اصغر اعضاء فريقها سنا و اقصرهم طولا لكنها اثبتت انها افضل من مدربها ذاته وكل الفريق يحبها كأخته الصغرى (ينادونها tama chan ) .



2- chiba kirino





كيرينو هي كابتن الفريق الكندو ، دائما مضحكة و هبلة و لكنها طيبة القلب و اجتماعية لابعد الحدود بحيث انها تستطيع التفاهم مع اي شخص و الانسجام معه وليس ذلك فحسب بل هي الرابط الذي يجمع الصديقات ويبقي على مشاعر الاخاء بينهم وكل اعضاء النادي يحبونها و يكنون لها الود و الاحترام (ينادونها kirino senpai ) ، كما انها متفانية في جمع شمل الفريق و تسعى بكل جهدها الى ضم اعضاء جدد للفريق مهما كلف الثمن من عناء فهي بروح الانتماء التي عندها استطاعت ان تكون فريقا قويا و متماسكا يستطيع ان يحقق افضل النتائج .
و بالاضافة الى كوميديتها الا انها بارعة في النادي، متفوقة بالدراسة ، عائلتها يحبونها وتحبهم و تساعدهم جميعا سواء في المنزل ام في العمل(فاتحين مطعم للوجبات الخفيفة )، و هي نشيطة و حيوية و معروفة على مستوى المدرسة.


3- sayako









ينادونها saya من اروع شخصيات المسلسل و اكثرهن امتاعا و كوميديا ، وهي عضو سابق في النادي تظهر في الحلقة الثالثة كشخصية مضطربة لا تعرف ما هو هدفها في الحياة فمرة تكون شاعرة ، وعندما تفشل تنوي الانتحار ، ثم تتراجع لعدم توافر الشجاعة فتصبح كاتبة قصة ،عازفة جيتار ، وفي النهاية تقرر الجمع بين هذه كلها كهوايات جانبية لعدم تمكنها منها و تعود للانضمام الى نادي الكندو الذي تركته عدة مرات لأسباب تافهة و مضحكة .هي صديقة kirino المفضلة منذ زمن طويل بحيث يعتبران بعضهما كالاخوة .
من المستحيل أن تراها نائمة في الليل فهي دائما لا تأتيها الافكار الجديدة الا في وسط الليل مما يجعلها كل يوم تأتي الى المدرسة او التدريب دائما متأخرة و منهكة (شبه ميتة).
معتدلة البراعة في لعبة الكندو ، و نوعية ملابسها دائما شبابية ضاربة ، طيبة و روحها جميلة ، وهي وحدها كافية لان تجعلك تحب الانمي و تنتظر مقاطعها بفارغ الصبر.



4-miyazaki miyako



تعرف ب miya miya شخصية جميلة و انيقة ، مبتدئة في لعبة الكندو ولكنها مفعمة بالحيوية و الاصرار ، لها جانب غامض(اسود ) من شخصيتها يجعلها تمر بلحظات تكره حياتها و الناس المحيطين فتصبح عصبية بها لكنها سرعان ما تعود لطبيعتها الاولى .
تدخل لفريق الكندو لأن صديقها المفضل dan kun أحد اعضاء النادي . مشكلتها انها تريد أن تصير أقوى لكن بأقل مجهود فهي لا تحب التدريب ولكنها في الوقت نفسه تحرص على ان تظهر بأفضل اداء امام صديقها القزم المدلل ويساعدها على ذلك : اهتمام الاعضاء والمدرب المتزايد بها ، عصبيتها التي تمنحها ضربات قوية و بشكل مباغت منذ البداية . لكنها سرعان ما تخسر لقلة خبرتها مما يجعلها تحقد على الدنيا وتحاط بهالة سوداء . في الحلقة العاشرة تظهر لها صديقة قديمة ( قرفتها عيشتها ) فتصبح ميا ميا اكثر وسوسة و هلوسة لكنها تستعيد رباطة جأشها بسرعة و تعود الى طبيعتها الطيبة المعهودة.


5- azuma


تظهر في مراحل متأخرة من المسلسل (الحلقة 14 ) كعضو خامس أخير فيكتمل الفريق بها و يصبح قادرا على دخول المنافسات الرسمية للفرق .
هي شخصية هامشية الى حد ما مع انها بارعة جدا ولكن براعتها لم تمنعها من ان تكون اخر اعضاء الفريق انضماما بسبب الضغط الشديد من والديها و صعوبة اقناعهم و تأخر اكتشافها من قبل اعضاء النادي.
شخصية مهمشة الى حد ما ، و معهم الحق في ذلك لانها دائما جدية .


6-kojiro



ينادونه kojiro sensei أي معلم
هو مدرب الفريق ، كسول و محبط بسبب مصاريف الحياة و قلة دخله المالي.
يشبه الشخصية ( حسان ) في مسلسل سلام دانك الى حد كبير وهو مدرب متواضع الخبرة و لكنه يسعى جاهدا الى تحسين صورته امام تلاميذه .
يعقد رهان مع صديقه ( مدرب في مدرسة اخرى )على مباراة ودية بين فريقيهما على ان يحصل على الطعام مجانا لمدة سنة كاملة من مطعم والد صديقه اذا انتصر( رهان يتناسب مع اعبائه المادية ) فيزيد ذلك من عزيمته و قوة ارادته لتقوية فريقه بجعلهم يتدربون بجد و بشكل متواصل.

7- yuji kun



هو احد محبي الرياضة و هو صديق tama chan في صفها و يلتحق بالنادي لحبه للكندو .
هو شخصية هادئة و متواضعة و ودودة لكنه لا يجد له مكانا في فريق مكون من البنات فيرضى بأن يشارك في التحكيم و التدريبات اليومية للفريق .
يرافق tama chan من والى المدرسة و يستمتع برفقتها ، وهو ذكي في مدرسته و ماله شغل بحد.


8- dan kun





قصير و بطئ الكلام .أحد هواة كرة الطاولة ولكنه لا يجد لها ناديا في المدرسة فيجتذبه صديقه yuji لكي يشاركه وقته في نادي الكندو .
سرعان ما يتعلم dan kun كيفية تسجيل النقاط على اللوحة و تصبح هذه مهمته الاساسية ولكنه يتدرب ايضا على الكندو كنوع من امضاء الوقت مع صديقته المفضلة mia mia وله دور كبير في تهدئتها عندما تساورها نوبات العصبية المعهودة . ذكي جدا و ترتيبه الثاني على مستوى المدرسة و على الرغم من بلادته فهو مثقف ومطلع جدا.



وفي النهاية لا اقول الا انه انمي جدير بالمتابعة فهو يجمع مميزات معظم الانميات في انمي واحد من احاسيس ، كوميديا ، اثارة و تشويق
و ليس تقليديا في احداثه على الاطلاق ففيه مواقف و افكار جديدة في حبكة القصة لم و لن تمر عليك في أي انمي اخر.
و من اهم المظاهر الرائعة في ها الانمي اعتماده على التغييرات في اشكال الشخصيات حسب الموقف السائد مثل الاشكال المقزمة للشخصيات في المواقف الكوميدية المضحكة .
و جدير بالذكر ان احداث كل حلقة او حلقتين منفصلة عن الحلقات الاخرى بشكل كبير و لا تتصل مع ما قبلها من حلقات أو ما بعدها الا في الفكرة الاساسية و الجو العام فقط .
وهو يخلو من الالفاظ أو اللقطات الشاذة icchi و مناسب جدا لكل الاعمار
مع ان ترجمته باللغة الانجليزية الا انها سلسة و مفهومة (بسيطة) و ليست معقدة مثل ترجمة بعض الانميات

اغنية البداية
http://www.youtube.com/watch?v=CviW6RnN6Ig






أرجو ابداء الرأي

و أتمنا ان ينال اعجابكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هديل
كنترولي جديد
كنترولي  جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 28
العمر : 26
الموقع : في بلاد الخيال والجمال.....ههه
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الانمى الرائـــــع bamboo blade   الثلاثاء يونيو 02, 2009 4:10 am

...بوركت ..تقرير في القمة....منظم مرتب ...كامل مكمل ....يسلمو... albino
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انمى لوفر
كنترولي جديد
كنترولي  جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الانمى الرائـــــع bamboo blade   الثلاثاء يونيو 02, 2009 6:52 am


شـــــــــكرا على مرووووورك اختى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((لمى))
كنترولي جديد
كنترولي  جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 12
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الانمى الرائـــــع bamboo blade   الأربعاء يونيو 03, 2009 5:18 am

يسلموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايومى الصغيرة
كنترولي نشيط
كنترولي  نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 65
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الانمى الرائـــــع bamboo blade   السبت يونيو 06, 2009 8:51 am

مـــــــــــا شاء الله بـــــــــارك الله فيك لوفر

علـــــــــــــى ها الموضوع الرائـــــــــــــع والمميز

الـــــــــــصراحه روووووووووعـــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انمى لوفر
كنترولي جديد
كنترولي  جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الانمى الرائـــــع bamboo blade   الإثنين يونيو 08, 2009 9:20 am

شــــــــــــــكرا على مروركم ايومى ولمى
Very Happy نورتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانمى الرائـــــع bamboo blade
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الكنترول سبيس تون ص\ح :: منتديات الآنمى والصور المتحركة :: منتدى صور الآنمى والرسوم-
انتقل الى: